منتديات البنات احلى



أهڷاً وَسهـڷاً بكِ ,
כـيآڪِ آڸبآڙـے آختِيْ ,
ٳذآ ڪآنَتْ هذہ أۈڵ ڗيآرۃ ڷڪِ ۉ ٺوڍيـטּ آلـﭡـڛـפـيڷ
فِيْ صَرכـنآ أضغطـے عَلـے 'تَڛجيلْ' ,
أمآ إذـآ ڪُنتِ ۈآحِدَهْ مِنْ مُبڍ۶ـآتُڼآ
ۈٺـوديـטּ آڷڍכֿـۋڵ ڶڶمُـטּـٺڍـے
ٳضغَطِـے عَلے 'دُخول'
ڼڛـ۶ـڍ بِـ ڒؤيتُڪ =)
∫» المُنتَدـے ڷڸبـטּـآﭞ فقط !
الاداره




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
»  لحظة غموض
الأحد سبتمبر 07, 2014 2:06 pm من طرف ايروكا

» كم راتبك في المنتدى ؟؟
الأحد سبتمبر 07, 2014 1:18 pm من طرف ايروكا

»  لعبة الخطـــــــــــــــــوط الجوية للمنتدى <<>>
السبت سبتمبر 06, 2014 5:40 am من طرف ايروكا

» التمديدات الكهربائية المنزلية (تفضلووووووو بالدخول )
السبت سبتمبر 06, 2014 5:28 am من طرف ايروكا

» الابتسامه وسحرها الذي لايعلمة احد
الأحد يوليو 13, 2014 11:28 am من طرف الملكة

» القناص
الإثنين يوليو 15, 2013 1:53 pm من طرف ايروكا

» ري ري ري ريكاااااااااااااااااا
الإثنين يوليو 15, 2013 1:51 pm من طرف ايروكا

» ( ارجو من الجميع الدخول )
السبت يونيو 08, 2013 6:14 pm من طرف الملكة

»  اغنية ناروتو بالانجليزي مره حزينه
الثلاثاء يونيو 04, 2013 4:28 am من طرف ايروكا

المواضيع الأكثر نشاطاً
اتحداكم تعدوو 1-15
لعبة الخطـــــــــــــــــوط الجوية للمنتدى <<>>
انشري الغسيل من1ــــــــــــــ7
الصابووووون
كملي كلمة بحر وغرقي العضوة اللي بدك
كملي كلمة وردة واعطيها للعضوة اللي بدك
مسابقة رائعة عميلة FPI
تدلل مين قدك العضو المدلل
عظيمه هيبتكْ يَا"صًمْتّ"..مهَما صآر بدنيتيْ تظلَ أح ْـلىَ س
5 عسل 10 ملاك 15 قمر 20 ملك جمال المنتدى
أفضل 10 فاتحي مواضيع
بَسمے♥ـةϚۣՁآلحيےـآة
 
الملكة
 
Lẳyẳň Møhẳmĕď
 
لولو الدلوعة
 
طائرة الفردوس الأعلى
 
نسيم الفجر
 
ايروكا
 
عازفة الصمت
 
semo^_^
 
هَنآديےٌ♥
 

شاطر | 
 

  بائعة المناديل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هَنآديےٌ♥
مصممة
avatar

عدد المساهمات : 440
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: بائعة المناديل    الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 12:59 pm

" كانت هذه الفتاة الصغيرة التي لا يتجاوز عمرها الست سنوات بائعة المناديل الورقية

تسير حاملة بضاعتها على ذراعها الصغير

فمرت على سيدة تبكي

توقفت أمامها لحظة تتأملها

فرفعت السيدة بصرها للفتاة والدموع تغرق وجهها

فما كان من هذه الطفلة

إلا أن أعطت للسيدة مناديل من بضاعتها

ومعها ابتسامة من أعماق قلبها المفعم بالبراءة

وانصرفت عنها

حتى قبل أن تتمكن السيدة من إعطائها ثمن علبة المناديل

وبعد خطوات استدارت الصغيرة ملوحة للسيدة بيدها الصغيرة ومازالت ابتسامتها الرائعة تتجلى على محياها .

** عادت السيدة الباكية إلى إطراقها ثم أخرجت هاتفها الجوال وأرسلت رسالة

((( آسفة ... حقك علي!!! )))

*** وصلت هذه الرسالة إلى زوجها

الجالس في المطعم مهموم حزين !!!

فلما قرأها ابتسم

وما كان منه إلا أنه أعطى ( الجرسون ) 50 جنيهاً

مع أن حساب فاتورته 5 جنيهات فقط !!!

***عندها فرح هذا العامل البسيط بهذا الرزق الذي لم يكن ينتظره

فخرج من المطعم

ذهب إلى سيدة فقيرة تفترش ناصية الشارع تبيع حلوى فاشترى منها بجنيه

وترك لها 10 جنيهات صدقة وانصرف عنها سعيداً مبتسماً !!!

*** تجمدت نظرات العجوز على الجنيهات

فقامت بوجه مشرق وقلب يرقص فرحاً

ولملمت فرشتها وبضاعتها المتواضعة

و ذهبت للجزار تشتري منه قطعاً من اللحم

ورجعت إلى بيتها لكي تطبخ طعاماً شهياً وتنتظر عودة حفيدتها وكل ما لها من الدنيا

جهزت الطعام و على وجهها نفس الابتسامة التي كانت السبب في أنها ستتناول ( لحم )

لحظات وانفتح الباب ودخل البيت الصغيرة بائعة المناديل

متهللة الوجه

وابتسامة رائعة

تنير وجهها الجميل الطفولي البريء !!! "

************ ******


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
semo^_^
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 785
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 10/08/2011
العمر : 23
الموقع : منتديات احلى بنات

مُساهمةموضوع: رد: بائعة المناديل    الأربعاء نوفمبر 09, 2011 6:12 am

ووووواااااوووووواااااا القصه مرررره رهيبه وحلووووه يسلموووو





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زُعّرُღـفْلسّطيِْنْےْْْْْ
عضوة ذهبية
عضوة ذهبية


عدد المساهمات : 1160
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: بائعة المناديل    الإثنين نوفمبر 28, 2011 12:29 pm

يسلمو كتير عمري

ئصة حلوة كتير متلك


tr


عدل سابقا من قبل زَعْـღـرَ๑فَلَسّـღـطٌيُنے في الأربعاء فبراير 01, 2012 9:38 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الجزائر
عضوة برونزية (المميزة)
عضوة برونزية (المميزة)


عدد المساهمات : 177
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2011
العمر : 20
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: بائعة المناديل    الأربعاء نوفمبر 30, 2011 8:44 am

يسلموا عمري كتير حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملكة
نائبة للادارة
avatar

عدد المساهمات : 2343
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 07/08/2011
الموقع : http://anmi-banouta.banouta.net/

مُساهمةموضوع: رد: بائعة المناديل    الأربعاء نوفمبر 30, 2011 1:54 pm

واااااااااو مررررررررررررررة قصة حلوة
تسلمي عمري
اكتير حلوة









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هَنآديےٌ♥
مصممة
avatar

عدد المساهمات : 440
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: بائعة المناديل    الخميس ديسمبر 01, 2011 2:18 am

العفوو ياغاليات
نورتو الصفحة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو الدلوعة
عضوة فضية
عضوة فضية
avatar

عدد المساهمات : 314
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 26/07/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: بائعة المناديل    الخميس ديسمبر 01, 2011 9:23 am

واااااااااااااااااااو
كتير القصة حلوة ومؤثرة
وكما يقول المثل إفعل خيراً وإرمه في البحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بَسمے♥ـةϚۣՁآلحيےـآة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 3501
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 13/12/2010
العمر : 21
الموقع : www.banat37.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: بائعة المناديل    الخميس ديسمبر 01, 2011 10:45 am

بجد قصة رووووووووووووووووعة والله كتير حلوة يسلمووووووو


•.¸¸.•ذكراي مؤلمة لكن الايام تسري
ومهما كبرت قلوب الناس لن تحمل
ما بداخلي من احساس•.¸¸.•

--------------------------------------
•.¸¸.•من الممكن ان يقودك الخيال الى العيش فى حلم جميل•.¸¸.••.¸¸.•ولكن من الصعب ان يتحقق ذلك فى الواقع•.¸¸.•






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://banat37.yoo7.com
 
بائعة المناديل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البنات احلى :: الانشطة الابداعية :: بحر الحكايا والروايات-
انتقل الى: